خطوات بسيطة.. لاختيار ملابس مريحة وأنيقة لطفلك

A
A

تطورت ملابس الأطفال كما هو الحال مع كل الأشياء الموجودة اليوم

فإنه ومنذ البداية، كانت مصانع ملابس الأطفال تستخدم الألوان للفصل بين الجنسين. خاصة في أيام الخوالي حيث كان الأولاد الصغار يشبهون الفتيات الصغيرات.

ولكي يمكننا التمييز من خلال لون الملابس. ارتدت الفتيات اللون الوردي وارتدى الأولاد الصغار اللون الأزرق، وهذا كما هو الحال في عصر الأيام الماضية.

هناك مجموعة من القواعد التي يجب على الأم اتباعها أثناء شراء ملابس الأطفال، حيث يجب عليها التأكد منها:

أن تكون الملابس لا تحتوي على أي خياطات زائدة من خلال رؤية الملابس من الداخل، تلك الخياطة تكون غير مرئية وربما تخدش الطفل، كما يجب الابتعاد عن ملابس الأطفال الضيقة الممطوطة عند العنق والأذرع فهي تجعل الطفل يشعر بالضيق كما تصيبه بحساسية في الجلد،

وعليها النظر إلى نوع القماش المصنوعة منه تلك الملابس وشراء الأقمشة التي لا تسبب أي حساسية لجلد الطفل، وينصح الجميع بشراء الملابس القطنية لأن ملمسها ناعم على بشرة الطفل، ولا تؤذى جلد أو مسام الطفل وهذا ما حرصت عليه شركة الوائل في تصنيع ملابسها على المقاييس العالمية حرصا على زبائنها.

ومما لا شك فيه أن شركة الوائل عملت على تطبيق هذه النصائح على ملابس ال ب ب بشكل مضعف بسبب حساسية بشرتهم.

لذلك أيضا يجب الانتباه عليها أكثر وبالتالي الاعتناء بملابس طفلك من خلال منظفات خاصة.

وفي النهاية يجب على الأم اختيار ملابس أنيقة ومريحة ذات ألوان مبهجة لكي يظهر الطفل بشكل جذاب، كما تنصح شركتنا الأم في احترام رغبة الطفل في ارتداء زي معين يحبه، إذا كان يتماشى مع سنه وشكله ولا تفرض عليه زي بعينه،

ويجب الحذر من اختيار ملابس لا تناسب سنه أو حجم جسده، فهناك بعض الأمهات تجعل أطفالهن يرتدون ملابس تشبه ملابس الكبار وهو ما قد يكون غير مناسب تماما ويتسبب في سخرية البعض منهم.

اتصل بنا

ربما يعجبك أيضا

رد واحد على “خطوات بسيطة.. لاختيار ملابس مريحة وأنيقة لطفلك”

  1. الشكر الجزيل لهذه الشركة المميزة

    رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Main Menu x
X